نقوم بتتبع كل أصولك دون مصروفات كبيرة تحمل على التكاليف ، ونوفر لك سجل لكل الأصول الثابتة الخاصة بك في مكان واحد آمن تماما. تقدم لك ميزة حلولًا لكل هذه المهام ، وتعتبر إدارة الأصول الثابتة مسالة بالغة الأهمية فدائما ما تجد الشركات نفسها غارقة في التساؤل عن مكان أصولها الثابتة وعن حالة هذه الأصول.
تتباين إدارة الأصول الثابتة من شركة لأخرى شركة ، ايا كانت شركتك صغيرة أو متوسطة بحجم أصول/موارد قليلة ، أو حتى لو كانت منشأة كبيرة تمتلك مخزون مادي كبير، فإن خدمة ميزة لإدارة الأصول الثابتة تقدم تسهيلا لكل صعب.
بالإضافة إلى التشغيل الكفء لهذه الأصول ، نوفر متطلبات برمجة وتقنية معينة لازمة للمعالجة حتى يتم ضمان تشغيل الأنظمة دون مشاكل. ونقدم لك ايضًا عملية تدريب الموظفين المسؤولين عن كيفية تشغيل تلك الأنظمة والعمل عليها.
وتقدم ميزة باقة خدمات كاملة لإدارة الأصول الثابتة تشمل كل جوانب النظام ، وتعمل كشريك موثوق به لإدارة أصولك.
نقوم في ميزة بإدارة الأصول الثابتة بداية من الجرد الأولي وتحديد الأصول لتتبعها وعمل سجل الأصول الثابتة بمستنداته الثبوتية وبياناته التاريخية ، وعمل الجرد الدوري وحساب الإستهلاك وصافي القيمة الدفترية بالتعاون مع القسم المالي ، وكذلك متابعة حالة الأصول فنيا وإنتاجية الأصول بالتعاون مع القسم الفني والتأكد من الإستغلال الأمثل للأصول الثابتة .
بالإضافة إلى إمكانية تتبع حجم كبير من الأصول الثابتة من خلال نظام العلامات وعملية التشفير. وتتضمن كل علامة-Tag جميع التفاصيل اللازمة حتى لا يتم وضع معلومات في غير مكانها الصحيح.
تعد إدارة الأصول الثابتة أمرًا حيويًا لأي شركة، حيث تقلل من وقت التعطل ، وتساعد على تتبع الأصول الحالية والمستقبلية وتساهم في تخفيف أي خسائر. مع إمكانية مراقبة الأصول الخاصة بك على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع ، يتم تقليل مخاطر السرقة ، وتعزيز أمان الأصول.
مكتب البريد –
ص ب: 12197 ، جدة 21473 ، المملكة العربية السعودية
العنوان الوطني –
مكتب رقم 202 ، الطابق الثاني ، 4581 شارع قادة الفكر
حي الرويس ، الوحدة رقم 222 ، جدة 23215 – 8169
المملكة العربية السعودية
هاتف : +966 (012) 667 7744
فاكس : +966 (012) 663 7766
البريد الإلكتروني: info@miza.sa